طباعة

الشركة القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية تحصل على الآيزو لنظام الإدارة المتكامل

حصلت الشركة القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية (كيو إس إس)، إحدى الشركات التابعة لمجموعة المستثمرين القطريين للتكنولوجيا، على 3 شهادات من المنظمة الدولية للمعايير (أيزو)، وذلك لتميزها في نظام الإدارة المتكامل.

ونجحت الشركة في استيفاء متطلبات شهادة الآيزو 5102 : 1009 OSI لأنظمة إدارة الجودة، و 5102 : 10041 OSI لأنظمة إدارة البيئة، و 8102 : 10054 OSI لأنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية، وهي الشهادات الأكثر شيوعاً في هذا المجال.

ويسهم نظام الإدارة المتكامل في زيادة جودة المنتجات، وكذلك تلبية متطلبات العملاء وتحقيق توقعاتهم ورضاهم، مع متابعة نمو الإنتاج والاستفادة المثلى من الموارد المتاحة، بالإضافة إلى زيادة الوعي بإدارة المخاطر لحماية العمال والبيئة.

وبهذه المناسبة، قال السيد عمر الحسن، المدير التنفيذي لمجموعة المستثمرين القطريين للتكنولوجيا: "أود أن أعرب عن سعادتي باجتياز مرحلة التدقيق الشاملة للشركة، والتي نتج عنها تأكيد استيفاء أنظمتها للمعايير المتطلبة من قبل المنظمة الدولية، مما سيؤدي بدوره إلى تحسين عملياتنا الداخلية والتشغيلية، بالإضافة إلى تعزيز مكانتنا التنافسية".

وأضاف: "تلتزم الشركة القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية بتطوير أدائها بشكل مستمر، حيث تهدف إلى تخطي تطبيق المعايير الدولية في هذا الصدد"، كما أعرب عن شكره وامتنانه لفريق العمل على جهودهم المبذولة وتفانيهم في تلبية متطلبات العملاء.

واختتم قائلاً: "أصبحت شهادات 5102 : 1009 OSI و 5102 : 10041 OSI من المتطلبات الأساسية لتقديم العطاءات والمشاركة في المشاريع والمناقصات، وسيساعدنا ذلك في تأمين عقود وعملاء جدد. فحصولنا على شهادة 5102 : 1009 OSI هو أكبر دليل على التطور الذي شهدته عملياتنا الإدارية والتشغيلية، والذي أدى إلى تحسين خدمة العملاء لدينا. هذا ومن ناحية أخرى ، تظهر شهادة  5102 : 10041 OSI التزام الشركة القطرية للأنظمة والاستشارات الأمنية بالمعايير البيئية الدولية، في حين تضمن شهادة 8102 : 10054 OSI بيئة عمل أكثر أمانًا مع زيادة الإنتاجية وإنجازات الشركة".